• Glud Nyholm posted an update 2 weeks, 6 days ago

    مستقل هو منصّة تصل بين أصحاب شركة seo في العالم العربي. إن كنت صاحب مشاريع تستطيع استخدام مستقل لانجاز مشاريعك من خلال الانترنت بسهولة وأمان وتستطيع كمستقل تصفّح المشاريع الموجودة وإضافة عروضك على المشاريع التي تستطيع إنجازها.

    عندما يبحث المستخدم في محرك البحث، يتم جلب نتائج البحث من الفهرس، ولهذا من الضروري التأكد من أن صفحات موقعك موجودة في فهارس محركات البحث، خاصة محرك البحث جوجل الذي يستحوذ على الغالبية العظمى من سوق محركات البحث على الإنترنت، إذ لن تظهر في نتائج البحث أي صفحات ويب غير موجودة في الفهرس بغض النظر عن مدى جودة المحتوى الموجود فيها.

    – أهم شئ في القالب أن يكون متجاوب وسهل التصفح من الهاتف حيث أصبحت نسبة الزوار من الهواتف أكثر من الحواسيب، يُمكنك استخدام هذا الموقع لقياس قابلية موقعك للاستخدام من الهواتف من حيث السرعة والأداء.

    هذا مقياس يشير إلى مقدار المال الذي يمكن للمعلنين أن يدفعوه مقابل نقرة على إعلان خاص بهم يظهر في أعلى نتائج البحث للكلمة المفتاحية.

    – قم ببناء الروابط الخلفية ببطئ حتى لا يظن جوجل أنك تقوم بالحصول على تلك الروابط في شكل سبام، ويفضل أن تكون المواقع من نفس اللغة والمجال.

    – من الأدوات الهامة لدى جوجل والتي يغفل عنها الكثيرون، وهي عبارة عن كود تقوم بوضعه من أجل تحليل موقعك بشكل شامل من حيث الزوار وغيرهم، قم بالدخول إلى الموقع ثم قم بتسجيل الموقع واحصل على شفرة التتبع وضعها في موقعك.

    استخدامُك هذا الموقع هو موافقةٌ على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. ويكيبيديا ® هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة ويكيميديا، وهي منظمة غير ربحية.

    وسبق أن عملنا لصالحِ متاجر إلكترونيةٍ تحقق عشرات الآلاف من الدولارات سنويا، ومواقع عقارية تواجهُ منافسةً شديدة.

    . يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل ** ***** تم بحمد الله *****

    يتم إنشاء محتوى عالي الجودة وذو قيمة يجذب العميل، مما يؤدي إلى بناء سمعة إيجابية لموقعك وزيادة مصداقيته في أعين الزوار.

    في الختام، معرفة ما هو السيو موضوع يطول الحديث عنه ومليء بالاستراتيجيات المنوعة بهدف تحسين محركات البحث، تذكر فقط أن هدف محركات البحث هو محاولة تقديم تجربة مثالية للمستخدم، هي لا تريد أن تفرض قواعدها عليك لكنها تريدك أن تكون جيدًا في نظر المستخدم وستمنح لك كل ما تريد.

    خدمات السیو التي نقدِّمها تحترم المعاییر التي وضعَها جوجل، وتستغرق ما بین أربعة أشهر إلى سنةٍ كاملةٍ للوصول إلى النتائج المرجوَّة، وتعتمد المدَّة على مجال عمل الموقع، وقوّة الموقع، والمنافسة.

    تصميم مواقع تعريفية خاصة بالشركات و الأعمال التجارية

    ولا تكمن أهمية وفائدة السيو الرئيسية في أنه يساعد على الحصول على زيارات عالية الجودة فقط، إنما أيضًا في أنه يسهم في توفير المال، فعندما تطبق قواعد السيو وممارساته بالشكل الصحيح، فإنك ستحصل على آلاف أو مئات آلاف أو حتى ملايين الزيارات شهريًا دون إنشاء حملات إعلانية مدفوعة أو صرف أموال على قنوات تسويقية أخرى.